القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل هاي داي Hay Day mod apk مهكرة اخر اصدار للأندرويد - تنزيل مباشر

تحميل هاي داي Hay Day mod apk مهكرة اخر اصدار للأندرويد - تنزيل مباشر


هل أنت من محبي ألعاب الزراعة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فعليك تجربة تنزيل لعبة هاي داي Hay Day مهكرة اخر اصدار للاندرويد، هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب الزراعية شيوعًا وقد تم تنزيلها بواسطة ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة هاي داي Hay Day apk مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد

hay day مهكرة أخر اصدار نسخة مجانية هي لعبة زراعية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Supercell. وقد تم إصدارها في عام 2012 وأصبحت منذ ذلك الحين ذات شعبية في هذا النوع، يمكن القيام بعمليات الزراعة، وتربية الحيوانات، والتجارة لكسب المال. وأيضًا التجارة مع لاعبين آخرين والمشاركة في الأحداث والمسابقات المختلفة.

ماهي مميزات تنزيل لعبة هاي داي hay day مهكرة برابط مباشر مجانا


✓ زراعة الاراضي والمزارع

 محاكاة للزراعة تسمح لك بزراعة أرضك وتعديلها حسب رغبتك. هناك العديد من المحاصيل لزراعتها وحصادها مثل القمح والذرة والجزر، وتربية الحيوانات مثل الأبقار والدجاج والخنازير، وبناء هياكل مختلفة ، مثل الحظائر والأقفاص والطواحين.

✓ تبادل المحاصيل والسلع التجارية

في لعبة hay day النسخة الأصلية، يتيح تبادل المحاصيل الزراعية وتجارة السلع مع المستخدم الآخر عبر متجرك الجانبي. مع امكانية البيع، مثل الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان، وشراء العناصر التي تحتاجها لمزرعتك.

✓ تربية الحيوانات المتنوعة

في hay day مهكرة اخر اصدار، ستجد حيوانات المزرعة المختلفة ط، بما في ذلك الدجاج والأبقار والحمير الوحشية. مع الاعتناء بحيواناتك وإطعامها وجمع منتجاتها وتحسين موائلها.

✓ محاصيل منتجات جديدة

يتضمن هذا الإصدار من لعبة hay day مهكرة للاندرويد ثلاثة محاصيل وثمانية منتجات مكنك زراعتها وإنتاجها. هذا يضيف محتوى وتحديات مثيرة للعبة.

✓ المشاركة في الأحداث والمسابقات

تحتوي hay day على العديد من الأحداث والمسابقات للمشاركة فيها. تعد هذه الأحداث والمسابقات طريقة رائعة لكسب المكافآت ومقابلة لاعبين آخرين.

✓ تخصيص وبناء مزرعتك والمدينة

من السهل بناء بلدتك في Hay Day مهكرة وإضافة هياكل وزخارف مختلفة. كلما تقدمت في المستويات ، يتم فتح مبانٍ وعناصر أخرى لجعلها أكثر كفاءة وجاذبية بصريًا.

تحميل لعبة هاي داي Hay Day apk مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد
تحميل لعبة هاي داي Hay Day apk مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير للأندرويد

طريقة اللعب والمشاركة في هاي داي hay day مهكر للاندرويد اخر اصدار


✓ تثبيت اللعبة وتشغيها

يمكنك تثبيت hay day مهكرة اخر اصدار، وبمجرد تثبيتها ، انقر فوق الرمز لتشغيلها.

✓ إنشاء حساب

بعد التثبيت، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول بحسابك على Facebook أو Google. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء حساب جديد وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور.

✓ مقدمة عن اللعبة

تبدأ أولاً في تعليمات تعرفك على أساسيات العمل. سيساعدك البرنامج التعليمي على تعلم كيفية زراعة المحاصيل وحصادها وتربية الحيوانات وبيع المنتجات.

✓ إنشاء مزرعة وتخصيصها

عند البدء، سيُطلب منك تأسيس ارضك الخاصة. يمكن تخصيصها وتحديد اسم واختيار التخطيط وإضافة الزخارف.

✓ زراعة المحاصيل وحصادها

لزراعة مختلف المحاصيل وحصادها في hay day مهكرة ، اضغط على قطعة أرض فارغة وحدد المحصول الذي تريد زراعته. بمجرد اكتمال نمو المحصول، اضغط عليه لحصاده.

✓ الصيد

صيد الأسماك في النقر على الرصيف ورمي الطعام في الماء لجذب الأسماك. يوجد أنواع مختلفة من الأسماك واستخدامها للبيع أو التجارة مع لاعبين آخرين.

✓ بيع المنتجات والتجارة مع الآخرين

بيع منتجات، مثل المحاصيل والمنتجات الحيوانية، من خلال وضعها في متجرك على جانب الطريق. وأيضًا التجارة مع لاعبين آخرين من خلال زيارة مزارعهم أو استخدام نظام التداول.

✓ تلبية الطلبات وتسليمها

 احصل على النقود ونقاط الخبرة من تنفيذ الطلبات التي يتم نشرها على لوحة الإعلانات . سيكون هناك طلبات مع الكمية والنوع المحدد من المنتج، ويمكنك تصريفها عن طريق البيع بالكمية المطلوبة في متجرك على جانب الطريق.

✓ توسيع الارض والبلدة

كلما تقدمت، سوف يتم فتح مباني وعناصر جديدة لتوسيعها. وأيضًا ترقية المباني الحالية لجعلها أكثر كفاءة.

✓ زيارة مزارع الأصدقاء

يمكن زيارة مزارع أصدقائك للتداول معهم، أو مساعدتهم في مهامهم، أو ببساطة التواصل الاجتماعي.

كيفية تحميل لعبة hay day مهكرة اخر اصدار بدون روت


لتنزيل Hay Day مهكرة، يلزمك الذهاب الى الرابط في الاسفل. ثم تثبيتها في جهازك الاندرويد. بعد التثبيت ، يجب تشغيلها وإنشاء حسابك وبدء المشاركة.

معلومات حول لعبة هاي داي Hay Day مهكره للأندرويد


الحجم :- 135 MB 
الإصدار :- اخر اصدار
القسم :- العاب مهكرة
نظام التشغيل :- Android 
يتطلب :- Android 4.0 وأحدث  


خلاصة اخيرة


في الختام ، تعد hay day مهكرة اخر اصدار من أفضل العاب المزارع السعيدة فهي مثيرة للإدمان ورائعة تقدم الكثير من المميزات وتجربة لعب ممتعة. وسهلة التنزيل واللعب ، وسرعان ما ستدمنها. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة زراعية ممتعة وجذابة ، فإن Hay Day مهكرة بالتأكيد سوف تلبي طلبك، قم بتنزيل التحديث من الرابط التالي.

رابط التنزيل 👇

تحميل Hay Day مهكرة من ميديا فاير

download hay day من متجر جوجل بلاي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


ارخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك بأسعار تبدأ من 0.35$



التنقل السريع